كورة نيوز

موندو تكشف عن تفاصيل العرض السعودي لضم رافينها.. وشرط برشلونة للموافقة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن تفاصيل العرض السعودي لضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.




وكان مراسل “بي إن سبورتس” السابق، أشرف بن عياد، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قبل أيام قد أعلن عن وجود عرض سعودي أمام برشلونة للتعاقد مع البرازيلي.



ولكن لم يُعرف من هو النادي المهتم بضم رافينها، والآن، وضحت الصحيفة الأمر بأنه نادي الهلال السعودي ولكن لا يوجد عرض ملموس.

رغم عدم وجود عرض رسمي إلا أن برشلونة ورافينها يعرفان جيدًا أن الهلال يرغب في حسم الصفقة ولكن هناك شرط من النادي الكتالوني لإتمامها.

لن يستمع برشلونة إلى أي عرض لرحيل رافينها إلا إذا كان بأكثر من 40 مليون يورو ثم بعد ذلك سيفكر في رحيل اللاعب.

اقرأ أيضًا | رغم رفض التوقيع في 2020.. برشلونة يريد استعادة لاعبه السابق

لابورتا رئيس برشلونة

ويفكر الهلال في رافينها بالوقت الحالي بعد فشله في حسم صفقة، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

ويمتلك رافينها عقدًا حتى 2027 مع برشلونة مع شرط جزائي قدره مليار يورو، وبالتالي، يجب أن يتفاوض الهلال مع نظيره الكتالوني إذا كان يرغب بالفعل في الصفقة.

رافينها سبق وأكد في أكثر من لقاء صحفي نيته في الاستمرار مع برشلونة للمنافسة على البطولات المختلفة ولكن في النادي لا يغلقون الباب أمام أي خيار قد ينعش خزائنهم في ظل الأزمة المادية.

وإذا تمت الصفقة، سيكون على برشلونة التحرك للبحث عن بديل والأقرب هو جناح فالنسيا، توريس فرناندو، لكن لديه عرض من نيوكاسل يونايتد الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا بمقابل 80 مليون يورو، وهذا ما قد يصعب من الصفقة.

لكن قبل أي تحرك ينتظر برشلونة عرض رسمي من الهلال حتى يدرسه قبل قبوله أو رفضه، مع الوضع في الاعتبار أن النادي لا يريد إفساد خطط مدربه، تشافي، مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى